اتصل بنا:
[email protected] | +374.99.00.11.67 | سكايب | ال WhatsApp | فايبر | IMO

الهجرة إلى جورجيا 2020 التأشيرات وتصاريح الإقامة 

شركة جورجيا 2020

 التسجيل والضرائب

جورجيا دولة حديثة وسريعة النمو ذات تاريخ وتقاليد غنية وطبيعة جميلة ومأكولات ممتازة وضرائب منخفضة ومعدل جريمة منخفض وتكلفة معيشية منخفضة. يقدّر أصحاب الأعمال والمستثمرون الأجانب وتيرة الإصلاحات الاقتصادية وأمان جورجيا وحريتها وانفتاحها. 


يمكن أن يساعدك المحامي المحلي المطلع على تقليل المخاطر من خلال ضمان الامتثال للوائح الضرائب والعمل والهجرة وغيرها من اللوائح ، وتجنب المزالق والاستفادة من المزايا الضريبية وبرامج المساعدة الحكومية الأخرى ، خاصةً إذا كنت لا تتحدث الجورجية أو تخطط لإدارة عملك عن بعد.

احصل على مشورة مجانية

استبيان تشكيل شركة جورجيا 2020.07.28.1

الدليل القانوني لتشكيل شركة جورجيا والضرائب

#1. نماذج الشركات

#2. شركة Virtual IT Zone

#3. شركة المنطقة الصناعية الحرة (FIZ)

#2. مكتب فرعي وفرع

#3. منظمات غير ربحية

#4. الاسم التجاري

#5. العنوان القانوني ورقم الهاتف

#6. التسجيل

#7. التسجيل الضريبي

#8. تحصيل الضرائب

#9. المساهمون والمديرون

#10. حساب البنك

#11. التراخيص والتصاريح

#12. الغرف التجارية

#13. التغييرات والحل

12 أسباب للحصول على تصريح الإقامة الجورجي

1. تسجيل سريع وسهل

يمكن أن يتم تسجيل الشركة في يوم واحد إذا كنت موجودًا فعليًا في جورجيا واخترت استخدام مستندات تسجيل نموذجية. إذا تم تخصيص المستندات أو في حالة التسجيل عن بُعد (بتوكيل رسمي) ، فقد تستغرق العملية وقتًا أطول قليلاً. عادةً ما يستغرق إنشاء حساب مصرفي للشركات يومًا واحدًا. مطلوب فقط الحد الأدنى من المستندات ، مثل جوازات سفر المساهمين والمديرين. 

2. تكلفة منخفضة للتسجيل والصيانة

لا يوجد حد أدنى لمتطلبات رأس المال. يمكن أن يصل رأس المال المدفوع للشركة إلى $1. لا توجد رسوم حكومية لتسجيل أو تجديد تسجيل الشركة. يمكن أن تكون الشركة في وضع جيد دون دفع الرسوم المتكررة لتقديم التقارير. لا تدفع الشركات غير النشطة (الخاملة) الضرائب ولا تقدم الإقرارات الضريبية. لا توجد متطلبات لاستئجار مكتب ، أو توظيف أشخاص محليين (مدراء ، ضباط ، سكرتير ، محاسبون ، إلخ) ، فتح حساب مصرفي ، إلخ.

3. لا قيود على الملكية الأجنبية

يمكن للأجانب امتلاك 100% من شركة جورجية. لا يلزم وجود شركاء أو وكلاء محليين. لا توجد قيود على جنسية أو إقامة المساهمين. يمكن أن يكون جميع مديري وموظفي شركة جورجية أجانب. لا يُطلب منهم الإقامة في جورجيا أو أن يكون لديهم عنوان محلي. يمكن للأجنبي أن يكون المدير الوحيد ومالك الشركة 100%.

4. الإقامة والطريق إلى الجنسية

إن امتلاك أو إدارة شركة تشغيلية في جورجيا يمكن أن يؤهلك أنت وأفراد عائلتك للحصول على وضع الإقامة (مؤقت أو دائم). بموجب قواعد التجنس العامة ، قد يصبح الأجنبي مؤهلاً للحصول على الجنسية الجورجية بعد عشر سنوات من الإقامة. يحتل جواز السفر الجورجي المرتبة 53 في العالم (اعتبارًا من 2020) ويسمح بالسفر بدون تأشيرة إلى 116 دولة وإقليم، بما في ذلك دول الاتحاد الأوروبي (شنغن) ومعظم بلدان رابطة الدول المستقلة وإيران وتركيا.

5. ضرائب منخفضة

معدل ضريبة دخل الشركات (CIT) في جورجيا هو 15%. ومع ذلك ، لا يتعين على الشركة دفع أي ضرائب على الأرباح المتراكمة حتى يتم توزيع هذه الأرباح. حالة الضرائب الصفرية متاحة لشركات FIZ وشركات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة الافتراضية. يتم إعفاء المالكين الفرديين الذين تقل مبيعاتهم السنوية عن 30000 لاري جورجي ($10،135) من الضرائب. يتم فرض ضرائب على المالكين الفرديين الذين تقل مبيعاتهم السنوية عن 500000 لاري جورجي ($167000) عند 1% من مبيعاتهم. يتم فرض ضريبة على أرباح الأسهم بشكل عام عند 5% ولكن يمكن أن يكون هذا المعدل أقل بسبب معاهدات مضاعفة الضرائب المتعددة التي وقعتها جورجيا. 

6. الخصوصية والسمعة

من الممكن ضمان خصوصية ملكية الشركة عن طريق اختيار هيكل الشركة المناسب أو باستخدام خدمات المرشحين. يحمي القانون السرية المصرفية بشكل صارم ويعتبر الكشف عنها جريمة. اعتبارًا من عام 2020 ، لم تشارك جورجيا في التبادل التلقائي للمعلومات CRS (AEOI). لا تظهر جورجيا في أي قائمة من الولايات القضائية الخارجية ، مما يضفي على صورتها الإيجابية ومصداقيتها. يوجد في البلاد تشريعات محدثة لمكافحة غسيل الأموال ، وقد عمل البنك الوطني على ضمان سلامة النظام المصرفي واستقراره وسمعته الطيبة.

7. العمالة المتعلمة ومنخفضة التكلفة

من الممكن العثور على قوى عاملة ذات تعليم عالٍ وماهرة في جورجيا. معدل معرفة القراءة والكتابة للبالغين هو 99%. لا يوجد حد أدنى للراتب الشهري ، بينما يبلغ متوسط الراتب الشهري في الدولة حوالي $450. 

8. النمو الاقتصادي والتكامل

جورجيا عضو في منظمة التجارة العالمية ولديها اتفاقيات تجارة حرة مع دول الاتحاد السوفيتي السابق (رابطة الدول المستقلة). جورجيا دولة حديثة وسريعة النمو ذات تاريخ وتقاليد غنية وطبيعة جميلة ومأكولات ممتازة. تتمتع بموقع استراتيجي في منطقة القوقاز وهي مكان أساسي للمستثمرين الذين يرغبون في الوصول إلى الأسواق الأوروبية والآسيوية. البلد ديمقراطية حرة ومنفتحة تفتخر بأنظمة أعمال وتجارية ليبرالية فريدة ، وضرائب منخفضة ، وبنية تحتية متطورة ، ومعدل جريمة منخفض للغاية. الترتيب الدولي لجورجيا متاح أدناه.

9. بيئة صديقة للاستثمار

هناك العديد من الطرق للقيام باستثمارات تجارية ذكية في جورجيا ، على سبيل المثال في السياحة أو الزراعة أو التصنيع أو العقارات أو الاستعانة بمصادر خارجية. تقدم الحكومة العديد من الحوافز والمنح ، وقد خفضت أو جعلت بعض الضرائب غير موجودة ، وبالتالي خفضت بسخاء تكاليف ممارسة الأعمال التجارية. جورجيا لديها شبكة واسعة من الاتفاقات بشأن الازدواج الضريبي وحماية الاستثمار الأجنبي.

نظرة عامة على جورجيا وأرمينيا

رأس

منطقة كم مربع.

29,700

69,700

تعداد السكان

2,962,000

3,714,000

عاصمة:

يريفان (1،075،000)

تبليسي (1،114،000)

دين:

مسيحي (94.8%)

مسيحي (88.1%)

لغة: 

أرميني

الجورجية

معدل معرفة القراءة والكتابة: 

99%

99%

مناخ:

صيف 33 ج

الشتاء 4 ج

صيف 31 ج

الشتاء 8C

عملة:

الذاكرة الحيوية ($1 = 491 AMD)

لاري ($1 = 3.18 جيل)

متوسط الدخل:

$387

$415

الزيادة في الناتج المحلي:

7.6%

5.1%

الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد:

$4,173

$4,763

البطالة:

18%

12%

التضخم:

1.7%

4.3%

جورجيا وأرمينيا في التصنيف الدولي

اترك تعليقا

حقوق النشر 2020 - Vardanyan & Partners LLC

نرسيس إيساجانيان

محامي إداري
ماجستير جامعة جورج تاون
نيويورك بار | غرفة المحاماة الأرمنية

نحن فريق من المحامين المرخصين في أرمينيا وجورجيا. التزامنا الأساسي هو تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء بقيمة مقنعة تساعد في إدارة المخاطر والتغلب على المشكلات التنظيمية وتعزيز أهدافهم الشخصية والتجارية. 


لماذا نحن

  • مرخص بالكامل
  • 10+ سنوات من الخبرة
  • نطاق واسع من الخدمات القانونية
  • اتصال سريع
  • صادقة وأخلاقية
  • طلاقة في اللغة الإنجليزية
  • الرسوم على أساس النتائج
  • مدفوعات آمنة عبر الإنترنت
  • أي رسوم خفية

احجز مكالمة مع محام

جار التحميل...


خدماتنا

  • تشكيل الشركة
  • التسجيلات عن بعد
  • حساب البنك
  • العنوان القانوني
  • المكتب الافتراضي
  • التراخيص والتصاريح
  • سكرتير الشركة
  • خدمات قانونية
  • تسجيل العلامات التجارية
  • التخطيط الضريبي
  • الالتزام الضريبي
  • خدمات الرواتب
  • الامتثال العمالي
  • التأشيرة والإقامة
  • الإقامة وجواز السفر
  • المعاملات العقارية
  • عمليات الاندماج والاستحواذ
  • إعادة تنظيم
  • تحلل

مصادر



نرسيس إيساجانيان

محامي

ماجستير جامعة جورج تاون

نيويورك بار | غرفة محامي أرمينيا

نود أن نسمع رأيك. إذا كنت تشعر أننا قدمنا معلومات قيمة ودعمًا أو ترغب في ترك تعليقات لنا ، فيرجى القيام بذلك أدناه. إذا كانت لديك أية مخاوف ، يرجى الاتصال بنا اليوم على +374.99.00.11.67.

شكرا لمساعدتنا على تحسين.

إرسال
تقييم المستخدم 5 (2 تصويت)

هل وجدت كل المعلومات التي كنت تبحث عنها؟ هل هناك شيء مفقود؟
ما أكثر شيء أعجبك في هذه الصفحة؟ هل تنصحنا بصديق؟
جورجيا 2020.04.13
>
arArabic

Contact us:
[email protected] | +374.99.00.11.67 | Skype | WhatsApp | Viber | IMO

Georgia Immigration 2020 Visas & Residence Permits 

Georgia Company 2020

 Registration and Taxes

Georgia is a modern and fast growing country with rich history and traditions, beautiful nature, excellent cuisine, low taxes, low crime rate, and low cost of living. Foreign business owners and investors appreciate the pace of the economic reforms, Georgia's safety, freedom and openness. 


A knowledgeable local lawyer can help you to minimize risks by ensuring compliance with tax, labor, immigration and other regulations, avoid pitfalls and take advantage of tax benefits and other government assistance programs, especially if you do not speak Georgian or plan to run your business remotely.

Get Free Advice

Georgia Company Formation Questionnaire 2020.07.28

Legal Guide to Georgia Company Formation and Taxes

#1. Corporate Forms

#2. Virtual IT Zone Company

#3. Free Industrial Zone (FIZ) Company

#2. Branch Office and Subsidiary

#3. Non-Profit Organizations

#4. Business Name

#5. Legal Address & Phone Number

#6. Registration

#7. Tax Registration

#8. Taxation

#9. Shareholders & Managers

#10. Bank Account

#11. Licenses & Permits

#12. Chambers of Commerce

#13. Changes & Dissolution

12 Reasons for a Georgian Residence Permit

1. Ultra-Fast and Easy Registration

Company registration can be done in a single day if you are physically present in Georgia and choose to use sample registration documents. If the documents are customized or in case of remote registration (with a power of attorney) the process may take slightly longer. Setting up a corporate bank account normally takes one day. Only minimum documents are required, such as the passports of the shareholders and directors. 

2. Low Cost of Registration and Maintenance

There are no minimum capital requirements. The company's paid-up capital can be as low as $1. There are no government fees for registering or renewing the registration of a company. The company can be in good standing without paying recurring fees of filing reports.  Inactive (dormant) companies do not pay taxes and do not file tax returns. There are no requirements to rent an office, hire local people (directors, officers, secretaries, accountants, etc.), open a bank account, etc.

3. No Restrictions on Foreign Ownership

Foreigners can own 100% of a Georgian company. No local partners or agents are required. No restrictions apply to the citizenship or residency of the shareholders. All the directors and employees of a Georgian company can be foreigners. They are not required to reside in Georgia or have a local address. A foreigner can be the only director and the 100% owner of a company.

4. Residence and Path to Citizenship

Owning or managing an operational company in Georgia can qualify you and your family members for a residence status (temporary or permanent). Under general naturalization rules, a foreigner may become eligible for Georgian citizenship after ten years of residency. Georgian passport ranks 53rd in the world (as of 2020) and allows visa-free travel to 116 countries and territories, including EU (Schengen) countries, most of CIS countries, Iran and Turkey.

5. Low Taxes

The corporate income tax (CIT) rate in Georgia is 15%. However, a company does not have to pay any taxes on accrued profits until such profits are distributed. Zero-tax status is available to FIZ companies, virtual zone IT companies. Sole proprietors with annual sales of less than GEL 30,000 ($10,135) are exempt from taxes. Sole proprietors with annual sales of less than GEL 500,000 ($167,000) are taxed at 1% of their sales. Dividends are generally taxed at 5% but this rate can be lower due to multiple double-tax treaties Georgia has signed. 

6. Privacy and Reputation

It is possible to ensure the privacy of company ownership by selecting the right corporate structure or by using nominee services. Bank secrecy is strictly protected by law and it is a crime to disclose it. As of 2020, Georgia does not participate in CRS automatic exchange of information (AEOI). Georgia does not appear on any list of offshore jurisdictions, lending to its positive image and credibility. The country has an up to date anti-money laundering legislation, and the National Bank has ensured the safety, stability and good reputation of the banking system.

7. Educated and Low-Cost Labor

It is possible to find highly educated and skilled workforce in Georgia. The adult literacy rate is 99%. The is no minimum monthly salary, while the average monthly salary in the country is around $450. 

8. Economic Growth and Integration

Georgia is a member of the WTO and has free-trade agreements with ex-Soviet (CIS) countries.  Georgia is a modern and fast growing country with rich history and traditions, beautiful nature, excellent cuisine. It has a strategic location in the Caucasus region and is a primary spot for investors who want to access both the European and Asian markets. The country is a free and open democracy that boasts a uniquely liberal business and trade regimes, low taxes, developing infrastructure and a very low crime rate. Georgia's international rankings are available below.

9. Investment-Friendly Environment

There are many ways to make smart business investments in Georgia, for example in tourism, agriculture, manufacturing, real estate or outsourcing. The government offers many incentives and grants, has lowered or made certain taxes non-existent, thus generously lowering the costs of doing business. Georgia has a wide network of agreements on double taxation and protection of foreign investment.

Georgia and Armenia Overview

Header

Area SQ.KM.

29,700

69,700

PopulatioN

2,962,000

3,714,000

Capital:

Yerevan (1,075,000)

TBILISi (1,114,000)

Religion:

christian (94.8%)

christian (88.1%)

lANGUAGE: 

Armenian

georgian

LITERACY RATE: 

99%

99%

Climate:

SUMMER 33C

WINTER 4C

SUMMER 31C

WINTER 8C

Currency:

DRAM ($1 = 491 AMD)

LARI ($1 = 3.18 GEL)

Average Salary:

$387

$415

GDP Growth:

7.6%

5.1%

GdP per capita:

$4,173

$4,763

Unemployment:

18%

12%

Inflation:

1.7%

4.3%

Georgia and Armenia in International Rankings

Leave a Comment

Copyright 2020 - Vardanyan & Partners LLC

Nerses Isajanyan

Managing Attorney
LL.M. Georgetown University
New York Bar | Armenian Chamber of Advocates

We are a team of licensed lawyers based in Armenia and Georgia. Our primary commitment is to provide quality service to clients at a compelling value that helps manage risk, overcome regulatory issues and advance their personal and business goals. 


Why Us

  • Fully Licensed
  • 10+ Years of Experience
  • Broad Scope of Legal Services
  • Quick Communication
  • Honest & Ethical
  • Fluent in English
  • Result-Based Fees
  • Secure Online Payments
  • No Hidden Charges

Book a Call with a Lawyer

Loading...


Our Services

  • Company Formation
  • Remote Registrations
  • Bank Account
  • Legal Address
  • Virtual Office
  • Licenses & Permits
  • Corporate Secretary
  • Legal Services
  • Trademark Registration
  • Tax Planning
  • Tax Compliance
  • Payroll Services
  • Labor Compliance
  • Visa & Residence
  • Residence & Passport
  • Real Estate Transactions
  • M&A
  • Reorganization
  • Dissolution

resources



Nerses Isajanyan

Attorney

LL.M. Georgetown University

New York Bar | Armenia Chamber of Advocates

We would love to hear your opinion. If you feel we have provided valuable information and support or would like to leave us feedback, please do so below. If you have any concerns please call us today at +374.99.00.11.67.

Thank you for helping us improve.

Sending
User Rating 5 (2 vote)

Did you find all the information you were looking for? Is there anything missing?
What did you like most about this page? Would you recommend us to a friend?
Georgia 2020.04.13
>